8 نصائح وممارسات تصميم موقع التجارة التي تساعدك على البيع/8 tips


صائح وممارسات تصميم موقع التجارة التي تساعدك على البيع






يوم. كل من التاجر والمستهلك متصلان بالإنترنت الآن. مع إضافة الطلب على تطوير مواقع التجارة الإلكترونية ، هناك العديد من التأثيرات التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل البدء! 


 


 1. الاستجابة 

 


 يريد الناس الراحة ، ولن يضيعوا الوقت في اكتشاف موقف معقد عندما يكون هناك حرفياً الكثير من النتائج السهلة المتاحة على الإنترنت. الشيء الرئيسي الذي يجب مراعاته أثناء تطوير نقطة التجارة الإلكترونية الخاصة بك هو جعلها مستجيبة. يتواجد الأشخاص دائمًا على هواتفهم ، من المهم أن تجعل موقع الويب الخاص بك بطريقة يسهل عليهم الوصول إليها للعمل على شاشة الهاتف المحمول. 


 


 2. النظافة وسهولة 

 


 يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك ملفتًا للنظر وجماليًا لإيقاع المتابعين المستهدفين ولكن لا تجعله معقدًا جدًا من أجل الجمال. ومع ذلك ، قد ينزعج الشخص الحجري ويترك وجهة نظرك قبل رؤية منتجك بالفعل ، إذا كان معقدًا للغاية. يجب أن تكون وجهة نظرك جميلة ولكن يسهل التنقل والتشغيل فيها. 


 


 لتسهيل الأمر ، يجب أن يكون المتصل الخاص بك مناسبًا للحصول على فكرة واضحة وموجزة عن عملك ومنتجك بمجرد زيارتهم للعدائين. يجب أن يكون من السهل العثور على منتجاتك. تجنب المتاجر والكلمات المعقدة. 


 


 3. دعوة للعمل 

 


 يجب أن تكون أزرار الحث على اتخاذ إجراء سهلة الاستخدام والعثور عليها ، لذلك لا يشعر المتصل الخاص بك أنه قد أهدر وقته في البحث عن المنتجات التي لا يمكنه شراؤها بالفعل. تجنب الإعلانات غير المبررة وأزرار الحث على اتخاذ إجراء الزائفة. ساعد المتصلين لديك أكثر من خلال خيار مباشر أو مكان محدد لتقديم استعلامهم. 


 


 4. الصور المرئية 

 


 كما يقال ، "الصورة تساوي ألف كلمة". الآن ، هذه سلعة عليك اتباعها دينياً. استخدم HD و filmland الواضح لمنتجاتك ، يحتاج المتصل إلى معرفة ما ينفقون عليه الأثرياء. استخدم طرقًا ملونة تشبه العرض بزاوية 360 درجة لجعلها أكثر إغراءً ووضوحًا. ومع ذلك ، استخدم مقاطع فيديو المنتج لتعزيز فرصة صفقاتك ، إذا كان ذلك ممكنًا. 


 


 5. معلومات المنتج 

 


 هذه هي النقطة الأكثر أهمية التي يتجاهلها المبتدئون بشكل عام. لا عظم


 سوف ينفقون أثرياءهم على سلعة ليس لديهم فكرة عنها. حاول الإجابة على جميع الاستفسارات الضرورية ، وقدم وصفًا واضحًا بما في ذلك مادة المنتج والجودة وجميع العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على قرار الشراء. أعلن عن منتجك ولكن لا تخطئ. يمكنك أيضًا تقديم مدونات أو مقاطع فيديو قابلة للتطبيق للمنتج. أضف "التأثيرات التي قد تعجبك" أو "المنتجات المماثلة" لإظهار أن لديك نطاقًا واسعًا لتقديمه وخدمة رغبات المستهلك. 


 


 6. الشروط والمراجعات 

 


 من النادر حقًا أن يذهب العميل إلى نقطة ما ويشتري سلعة بشكل أعمى دون استكشاف مناسب. لزيادة فرص صفقاتك وتسهيل تجربة المتصلين لديك ، قم بتضمين قسم الوقوف والمراجعات. إنه يمنح المتصلين لديك عزاءًا وثقة بأنهم يضمنون ذلك أثناء زيارة نقطة جديدة. يصبح مصدرًا يمكن الاعتماد عليه لضيوفك ويزيد بشكل كبير من فرص صفقاتك. 


 


 7. تسجيل المغادرة الفعال والسريع 

 


 يكره الضيوف تمامًا النقر فوق سلسلة من العدائين أثناء تسجيل المغادرة. إذا كان الأمر طويلاً ومعقدًا بشكل غير ضروري ، فهناك احتمال بنسبة 99٪ أن يغير العميل طريقة تفكيره. أضف خيارات سهلة لتسجيل الدخول أو تسجيل الخروج كضيف ، وإضافة الدفع السهل ، وخيارات السحب. 



 8. التخصيص 


 يتعامل الآلاف من التجار في نفس المنتجات التي تتعامل معها. يعود الأمر إليك الآن لإعطاء الضيوف هذا العامل الحاسم الذي سيجعلهم يختارونك. هيكل موقع الويب الخاص بك ، وإعطائه مظهرًا فريدًا. امنح المتصلين لديك تجربة مدعومة ، وأضف ميزاتك المخصصة ، واجعلهم يشعرون بأنهم مميزون. قم بإعداد قائمة موثقة وتفاصيل التفضيل وفقًا لسلوكهم السابق للتوضيح "العميل اشترى أيضًا هذه" أو السلعة على طول الخطوط.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال